• Improve Tuition
  • Improve Tuition
  • Improve Tuition
  • Improve Tuition
  • Improve Tuition

ترحيب إلى المستقبل تعلم …

Fill in your details and we
will get back to you shortly

 Book a trial session enquiry

بعض الأطفال غير قادر على الحصول على مساعدة الآباء الغاضبين والمعلمين في حاجة إلى فهم ما دفع العدوان ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تحطيم أسباب العدوان الى عدة مجموعات وفيما يلي أنواع القضايا ..:
 
بعض الاطفال يعانون من مشاكل المزاج – مثل القطبين يصبح هؤلاء الأطفال العدوانية وتفقد ضبط النفس والتصرف بتهور من قبل بشن هجوم عنيف ..
 
قد يكون الأطفال الآخرين المصابين بالذهان – حيث تثق والشك هو جزء من سلوكهم – وفي بعض الحالات يكون الطفل المذعور تماما، وسوف يشطب عندما تكون خائفا.
 
هؤلاء الأطفال الذين لديهم مشاكل الإدراك – على سبيل المثال مثبطات العقلية والتوحد – ظاهر في العدوان هؤلاء الأطفال يعانون من القلق أو الإحباط وسوف تظهر السلوك العدواني لأنهم لا يستطيعون يعبرون عن مشاعرهم.
 
في الأطفال الذين يعانون من اضطرابات السلوك التخريبية – هؤلاء الأطفال يعانون مع ADHD والاندفاع أو الفقراء صنع القرار ليس التفكير، فإنها تعمل بقوة بسبب اتخاذ القرارات مهاراتهم الفقيرة ولن تدرك تصرفاتها العدوانية عندما تكون في حالة من الغضب العارم ..
 
في هؤلاء الاطفال الذين يعانون من اضطرابات السلوك، وهؤلاء الأطفال هم ضار وعمدا العدواني والعلاج المطلوب هو مختلف جدا.
 
في حين، عندما يكون الأطفال أنواع معينة من الصرع، فإنه يؤدي إلى سلوك ناسفة وليس هناك منطق وراء تفجر بهم.
 
يمكن أن الظروف العائلية أو الطفل أن حالات أكثر إرهاقا مما هي عليه. هؤلاء الاطفال لا يعانون بالضرورة من أي أمراض نفسية، ولكن إذا كان المتكررة فمن المحتمل أنه قد تكون هناك مشكلة عاطفية الأساسية.
 
سوزان بورتون هو أحد كبار المديرين في تحسين الدراسية العالمية على الإنترنت وماري والش هو مدير التوظيف عن وظائف تدريس على الانترنت الهند.