• Improve Tuition
  • Improve Tuition
  • Improve Tuition
  • Improve Tuition
  • Improve Tuition

ترحيب إلى المستقبل تعلم …

Fill in your details and we
will get back to you shortly

 Book a trial session enquiry

وتواجه الحكومة الاسترالية الأزمة و1 في 5 طلاب ينبغي أن تحصل على دعم اللغة الإنجليزية – ما مجموعه 47000 طالبا في عداد المفقودين على تحسين مهارات القراءة والكتابة.
 
الاكثر تضررا هي تلك مع اللغة الإنجليزية كلغة ثانية وكتبوا عشرات الأكاديميين رسالة شكوى الى رئيس مجلس مايك بيرد، محذرا من أن عشرات الآلاف من التلاميذ الذين ليست اللغة الإنجليزية لا يتلقون مساعدة الماسة إلى بناء المهارات اللغوية الأول “اللغة الاجتماعية والأكاديمية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في المدارس الحكومية نيو ساوث ويلز”.
 
 
“هؤلاء الطلاب لا يحصلون على المساعدة التي يجب أن يحصل”، ويقول، وتحسين الرئيس التنفيذي الدراسية فهيم حسين.
 
فقط ثلثي الطلاب يحصلون على المساعدة التي يجب أن يحصل.
 
“وهذا يعني أن احتياجات تعلم اللغة الانجليزية من بعض 47086 طالبا لم تتمكن من أن تتحقق في تلك السنة”، وتقول الرسالة.
 

 
“يحتاج رئيس الوزراء إلى زيادة الميزانية المخصصة لتمكين المدرسين المساعدين لطالب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لتلبية احتياجاتهم”، ويقول الرئيس التنفيذي لتحسين الدراسية، فهيم حسين.
 
“يعتمد النمو الاقتصادي في استراليا في المستقبل على الحفاظ على الهجرة قوية بعد ما اذا كنت لا تضع في البنية التحتية، فإنه لا يصبح استثمارا ولكن المسؤولية” قال الدكتور ميشل.
 
فعلت وزارة التعليم التقرير أن ما يقل قليلا عن المدرسين المساعدين 900 تم تخصيصه لمستويات أعظم ذكرت الحاجة والتي تناولت النموذج الجديد هذه المسألة واتخاذ تدابير لسد الفجوة.
 
راشيل كارتر هو متخصص الاشراف على الانترنت أستراليا لتحسين الدراسية أستراليا.